1 إجابة واحدة

0 معجب 0 شخص غير معجب
بواسطة (286ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اسم كبسولات فيتامين a

  • Now Foods Vitamin A هو أحد منتجات فيتامين (أ) التي تمت مراجعتها بشكل كبير والتي توفر لك جرعة فيتامين (أ) صحية من زيت كبد السمك. إنه جل طري سريع الإصدار يكون في المتناول ولكن لا يضحى بالجودة.

  • Thorne Research Vitamin A هو منتج قوي لفيتامين A نباتي. تأتي العديد من المصادر الطبيعية لفيتامين أ من الحيوانات ، مما يجعل من الصعب على النباتيين العثور على مكملات فيتامين أ الفعالة. يستخدم هذا الملحق فيتامين أ بالميتات الذي يتم إنتاجه صناعياً. كما أنها ليست من الكائنات المعدلة وراثيًا ومضاد للحساسية أيضًا ، مما يجعلها مكملاً عالي الجودة لفيتامين (أ) يمكن لأي شخص تقريبًا تناوله.

  • Nature’s Way Vitamin A 10,000 IU هي أقراص فيتامين (أ) شديدة الصلابة والتي يتم تغليفها بغلوتين ناعم لتعزيز أقصى امتصاص. يتم الحصول على مكملات فيتامين A عالية الجودة وبأسعار معقولة بشكل طبيعي من زيت كبد سمك القد الأطلسي ويتم إنتاجه في منشأة معتمدة من برنامج الرصد العالمي. خالية من الغلوتين والسكر والملح والقمح والذرة ومنتجات الألبان والنكهات الاصطناعية والألوان والمواد الحافظة.

  • Pure Encapsules فيتامين (أ) عبارة عن حبوب فيتامين (أ) التي تحتوي على هيبوالرجينيك بمزيج من فيتامين (أ) من زيت كبد سمك القد النرويجي وفيتامين (أ) بالميتات. إنه خالي من المضافات الصناعية والملوثات البيئية والسواغات المضافة والكائنات المعدلة وراثيًا. أنه يحتوي على جرعة فيتامين (أ) صحية بأسعار في متناول الجميع.

  • Source Naturals إن فيتامين A عبارة عن قرص بالميتامين أ فيتامين أ وهو مكمل غذائي جيد للنباتيين بسبب كبسولاته النباتية ومصدر فيتامين أ الاصطناعي. هذا المنتج خالي من الخميرة ومنتجات الألبان والبيض والغلوتين والقمح ، ولا يحتوي على أي ألوان صناعية أو نكهات أو روائح أو مواد حافظة. وعموما ، فإنه ملحق مكمل بفيتامين أ.

المصدر: موقع اقرأ

اسئلة متعلقة